الأكثر مشاهدة

إسرائيل تعلن استهداف منزل رئيس الوزراء نتنياهو بطائرة مسيرة

في تطور لافت للصراع المتصاعد في المنطقة، أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، أن طائرة مسيرة قادمة من لبنان استهدفت مقر إقامته الخاص في قيساريا، المدينة الساحلية الواقعة وسط إسرائيل. الحادث، الذي تزامن مع تصعيد العمليات العسكرية على الحدود، أثار قلقا كبيرا في الأوساط الأمنية الإسرائيلية.

ووفقا لبيان صادر عن مكتب نتنياهو، فإن المسيرة أطلقت نحو منزله الشخصي،.. لكن رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا متواجدين في ذلك الوقت. البيان أضاف أن الهجوم لم يسفر عن أي ضحايا أو إصابات، دون أن يوضح إذا كان المبنى المستهدف هو نفس المنشأة التي ذكرها الجيش الإسرائيلي في وقت سابق بأنها تعرضت لإصابة بنيران المسيرة.

موقع “والا” الإخباري أشار إلى أن الطائرة المسيرة، التي أطلقت من لبنان، استهدفت المنزل بشكل مباشر،.. رغم محاولة مروحيات الجيش الإسرائيلي اعتراضها أثناء تحليقها لمسافة تقدر بحوالي 70 كيلومترا داخل الأراضي الإسرائيلية. ورغم تلك المحاولات، تمكنت المسيرة من الوصول إلى هدفها والانفجار.

الحادث يأتي في وقت يشهد تصاعدا كبيرا في التوتر على الحدود بين إسرائيل ولبنان،.. وسط تقارير تفيد بشن حزب الله هجمات موسعة بالصواريخ والطائرات المسيرة على مواقع ومدن إسرائيلية.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة