الأكثر مشاهدة

براهيم دياز يقترب من العودة.. هل سيكون نجم الكلاسيكو ضد برشلونة؟

بعد غياب دام نحو شهر بسبب إصابة تعرض لها في منتصف غشت، تلوح في الأفق إمكانية عودة النجم المغربي براهيم دياز إلى الملاعب قبل الكلاسيكو المرتقب ضد برشلونة. ورغم عدم استدعائه لمباراة هذا الأسبوع أمام سيلتا فيغو، تشير التقارير إلى أن دياز على وشك استعادة لياقته البدنية.

كانت الإصابة التي تعرض لها دياز في الدقيقة 24 من مباراته ضد ريال سوسيداد قد أوقفت مسيرته، لكن يبدو أن فترة الغياب ستنتهي قريبا. ووفقا لتقارير صحفية إسبانية، بما في ذلك تقرير من موقع “سبورت”، فإن حالة اللاعب تتحسن بسرعة، مما يمهد الطريق لعودته في المباراة المرتقبة في 26 أكتوبر على ملعب سانتياغو برنابيو.

خلال تدريباته الفردية يوم الجمعة 18 أكتوبر، شوهد دياز وهو يعمل بمفرده في مركز تدريب ريال مدريد. وبينما يواصل اللاعب خضوعه لجلسات استشفاء مكثفة،.. من المتوقع أن ينضم قريبا إلى زملائه في التدريبات الجماعية، مما يزيد من حظوظه في المشاركة في الكلاسيكو.

إقرأ أيضا: إبراهيم دياز مرشح بقوة للكرة الذهبية الإفريقية بعد موسم استثنائي مع ريال مدريد

مدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي، يراقب تقدم دياز عن كثب، حيث منح اللاعب اهتماما خاصا خلال جلسات التدريب. تبادل أنشيلوتي الحديث مع دياز وكذلك مع الطاقم الطبي، مما يدل على أهمية عودته في خطط الفريق،.. حيث يسعى المدرب إلى استعادة اللاعب المغربي بحالة جيدة قبل مواجهة برشلونة.

بينما يبقى غياب براهيم دياز عن مباراة سيلتا فيغو هذا الأسبوع مؤلما لعشاق ريال مدريد،.. فإن تقدمه الملحوظ يبعث على الأمل في رؤية اللاعب في التشكيلة الأساسية خلال الكلاسيكو. في حال تسير الأمور كما هو متوقع، فإن عودته ستكون إضافة مهمة لقائمة الخيارات الهجومية للنادي،.. في وقت يسعى فيه ريال مدريد للانتصار على غريمه التقليدي الكتالوني.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة