الأكثر مشاهدة

إلياس بن صغیر يتألق في سباق جائزة “غولدن بوي” 2024

تحت الأضواء الساطعة لعالم كرة القدم، يظهر إلياس بن صغیر كأحد الأسماء اللامعة في قائمة المتنافسين على جائزة الفتى الذهبي “غولدن بوي” 2024، حيث أعلن يوم الخميس الماضي في روما عن الأسماء النهائية المرشحة للفوز بها، من قبل صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

هذا الشاب المغربي، الذي يبلغ من العمر 19 عاما، قد أثبت جدارته في نادي موناكو الفرنسي، حيث سجل خلال بداية الموسم الحالي هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين في الدوري الفرنسي، مما يجعله واحدا من أبرز اللاعبين في البطولة.

على المستوى الدولي، أظهر إلياس براعته مع منتخب أسود الأطلس،.. حيث سجل هدفين في مباراتين ضد جمهورية إفريقيا الوسطى،.. في المباراتين التي انتهت بفوز المغرب بنتيجة 5-0 و4-0 على التوالي،.. والتي أقيمت على ملعب الشرف في وجدة في 12 و15 أكتوبر.

إقرأ أيضا: نجم موناكو إلياس بن صغير: قرار تمثيل المغرب أزال عني الضغوط وجلب لي الخير

تأسست جائزة “غولدن بوي” في عام 2003، وتعتبر من الجوائز المرموقة التي تمنح لأفضل لاعب شاب في أوروبا. يحدد الفائز من خلال تصويت يجريه مجموعة من الصحفيين المختصين في مجال كرة القدم،.. حيث من المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز في نهاية نوفمبر.

يتطلع عشاق كرة القدم المغربية إلى رؤية إلياس بن صغیر وهو ينضم إلى قائمة النجوم الذين حصلوا على هذه الجائزة المرموقة،.. في ظل الآمال الكبيرة التي تعقد عليه.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة