فجر المهاجم الدولي الأرجنتيني، جوليان ألفاريز، مفاجأة مدوية بخصوص مستقبله الاحترافي داخل أسوار الدوري الإسباني؛ حيث أعلن صراحة عن رغبته في مغادرة صفوف ناديه الحالي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، سعيا وراء خوض تجربة جديدة تحقق طموحاته الفردية.
وفي تصريحات حصرية أدلى بها لشبكة “إي إس بي إن” (ESPN) العالمية، عقب انتهاء المواجهة المونديالية التي جمعت منتخب بلاده الأرجنتين بنظيره النمساوي والتي آلت نتيجتها لـ “التانغو” بهدفين نظيفين، قال ألفاريز: “في حقيقة الأمر، أنا لا أعلم يقينا ما سيحدث، ولا أظن أن هذا التوقيت هو المثالي للخوض في التفاصيل، لكنني في الوقت ذاته لا يمكنني إخفاء أو التستر على هذه الرغبة”.
وتابع النجم الأرجنتيني الشاب حديثه بكثير من الشفافية مبرزا أنه سلك القنوات الرسمية داخل النادي المدريدي لمناقشة مستقبله، مستطردا بالقول: “أحاول دائما أن أكون شخصا صادقا وواضحا؛ لذلك فقد تواصلت بشكل مباشر مع المسؤولين داخل إدارة أتلتيكو مدريد، وتحدثت تحديدا مع الأشخاص الذين كان يتعين علي التباحث معهم حول هذا الأمر”.
واختتم “العنكبوت” الأرجنتيني تلميحاته المثيرة دون أن يكشف بشكل محدد عن هوية الفريق أو الوجهة التي ينوي شد الرحال إليها، مؤكدا في ختام حديثه: “أعتقد جازما أن خطوة الانتقال وتغيير الأجواء في الوقت الراهن تمثل الحل الأفضل والأنسب لجميع الأطراف المعنية.. أنا فقط أريد تحقيق حلمي الكبير”. وتأتي هذه الخطوة لتفتح باب التكهنات على مصراعيه حول الأندية الكبرى المستعدة لدخول خط المفاوضات والظفر بخدمات هداف التانغو.


