الأكثر مشاهدة

الشاب خالد وعمر السيد.. لحظات مؤثرة في افتتاح مهرجان “الفن” بالدار البيضاء

شهدت أجواء مهرجان “الفن” الذي انطلق مساء الخميس 3 أكتوبر 2024، في حديقة “فيلودروم” بمدينة الدار البيضاء، لحظات مؤثرة جمعت بين أيقونتي الفن الجزائري والمغربي، الشاب خالد وعمر السيد. وقد تميزت السهرة الافتتاحية بأداء رائع لفرقة ناس الغيوان، التي انطلقت بها فعاليات هذا الحدث الفني.

بعد الأداء المميز، توجه الشاب خالد مباشرة نحو عمر السيد، معبرا عن تقديره العميق له وللفرقة، مما أضفى جوا من الألفة والمحبة بينهما. وقد دار بينهما حديث ودي، حيث قال خالد لعمر السيد: “سأزورك أنا وزوجتي في منزلك”، مضيفا: “نحن عائلة وإخوة ودم واحد”. هذا اللقاء كان تجسيدا حقيقيا للعلاقة الأخوية التي تجمع بين هذين النجمين الكبيرين، اللذين يشاركان في الاحتفاء بالفن والثقافة.

ومن الجدير بالذكر أن الليلة الأولى من مهرجان “الفن”، الذي تنظمه شركة “فان برودكشن”،.. شهدت تكريما لأيقونات الموسيقى في المنطقة،.. حيث اجتمع الشاب خالد وفرقة ناس الغيوان على المسرح لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات،.. مما أعاد إلى الأذهان الذكريات الجميلة لعروضهم السابقة.

تستمر فعاليات المهرجان حتى 5 أكتوبر الجاري،.. حيث من المقرر أن تحتفي السهرات المقبلة بأنماط فنية متنوعة تشمل عروضا موسيقية وكوميدية،.. بمشاركة فنانين مغاربة وعرب بارزين، من بينهم المغني المصري أحمد سعد والكوميديين بودر ويسار.

بالإضافة إلى العروض الفنية، يحمل المهرجان رسالة إنسانية، إذ يتعاون مع جمعية قرى الأطفال المغرب،.. التي تعمل على دعم الأطفال الأيتام، مما يضفي بعدا اجتماعيا مهما على هذا الحدث الفني المميز.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة